الثلاثاء 06 12 2016 - 06:00 مساءً
2610-2015

بالصور.. منتج يتقمص شخصية "السبكي" في أفلام "جيمس بوند"

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الإثنين 26 10 2015 - 03:41 مساءً
1,096
بالصور.. منتج يتقمص شخصية "السبكي" في أفلام "جيمس بوند"
على طريقة المنتج المصري أحمد السبكي، شارك المنتج "مايكل جي ويلسون" البالغ من العمر 73 عاما في عدد من مشاهد سلسلة أفلام "جيمس بوند"، منذ فيلم الأصبع الذهبى 1964 وحتى آخر أعمال السلسلة الشهيرة "Spectre".

وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يمكنك مشاهدة "ويلسون" في خلفية أحد المشاهد كسائح، أو زائر للأوبرا في آخر، أو حتى كاهن أرثوذكسي، حيث لم يختر دوره مطلقا بالرغم من أنه أصبح جزءا لا يمكن الاستغناء عنه في السلسلة الشهيرة، فقد ظهر في الأفلام أكثر من ظهور "شون كونرى، روجر مور"، أي في 16 فيلما.

كان أول أدواره كجندى صامت في "الأصبع الذهبى"، عندما كان بصحبة زوج والدته في موقع التصوير بفورت نوكس، ويعمل الآن محاميا لمدة 9 سنوات قبل أن يتم اختياره ليصبح ظهوره بالأفلام تقليدا مميزا.

حصل "ويلسون" على عدد من الأدوار داخل الفيلم الواحد وهناك أيضا أفلام لم يظهر سوى صوته خلالها، وأكد أن من يعرفونه لن يستطيعوا التعرف عليه داخل المشاهد.

 
السبكي,جيمس بوند السبكي,جيمس بوند السبكي,جيمس بوند السبكي,جيمس بوند السبكي,جيمس بوند السبكي,جيمس بوند السبكي,جيمس بوند السبكي,جيمس بوند السبكي,جيمس بوند السبكي,جيمس بوند السبكي,جيمس بوند السبكي,جيمس بوند السبكي,جيمس بوند السبكي,جيمس بوند
التبليغ عن خطأ