الخميس 08 12 2016 - 04:10 صباحاً
0111-2015

10 أشخاص يجب التخلّص من شبح صداقتهم على «فيسبوك»

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الأحد 01 11 2015 - 10:38 مساءً
1,261
10 أشخاص يجب التخلّص من شبح صداقتهم على «فيسبوك»
لاشك أن الفيسبوك وسيلة تواصل اجتماعي فعالة في عصرنا هذا، ولكن هناك بعض الأشخاص أساؤوا استخدامه، وقاموا بتحويله إلى عالم افتراضي ممل، فإدمان بعض الأشخاص عليه جعلهم يحاولون إنهاء التفاعل الحقيقي بينهم وبين العالم الخارجي.

لاشك أن وجود أشخاص كهؤلاء على حسابك الشخصي سيزعجك بعض الأحيان، ومن الممكن أن يصل بك الحال إلى أن تغلق حسابك لفترة زمنية بسببهم.. ولكن لا داعي لذلك الحل، الأمر أبسط من أن تنزعج من هؤلاء الأشخاص، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر إنهاء الصداقة..

لذلك اليوم قرّرنا عرض قائمة لبعض الأشخاص الذين يجب إنهاء صداقتك معهم على الفيسبوك فوراً.


1- من يطلبون منك المساعدة في الألعاب:

ليس هناك أسوأ من أن تحصل يومياً عما يزيد عن 20 إشعاراً للمساعدة في ألعاب لا تلعبها أصلاً.

2- الشخص الشاكي:

هذا الشخص لا يمل ولا يكل من الاعتراض، ولا يترك شيئاً إلا ويعترض عليه، سواء كان يشمل ذلك ما يحدث في حياته اليومية أوما يحدث بشكل عام.

3- مشجع الكرة الأوفر:

ستجد هذا الشخص يوصف كل دقيقة في المباراة كيف كانت وكأنه في الملعب، فإذا لم تجد القناة لا تقلق، هناك من سيعرضها لك، ولكن تحليلاً يوافق مزاجه.

4- المحلل السياسي المتلوّن:

هذا الشخص غالباً ما يكون شخصاً سطحياً ولا يوجد لديه أي خلفية سياسية ولكنه يعوم مع التيار.

5- الشخص الاجتماعي زيادة عن اللزوم:

فهذا الشخص لا يبخل على الفيسبوك بكتابة أي تفصيل حتى لو كان صغيراً عن حياته، فلا إرادياً ستجد نفسك تعرف ما هو لون حذائه المفضل وما هو موعد إفطاره ونومه.

6- الشخص الذي يضع اسمك على أي صور ينشرها على الفيسبوك:

هذا الشخص ستجده يضع اسمك على صورته وهو في مكان ولكنك غير موجدود معه، وبالتأكيد هدفه الوحيد هو جمع أكبر عدد من الإعجاب على صورته.

7- الشخص المازوخي:

ذلك الشخص الذي يحب أن يعيش دور الضحية باستمرار، ويستمتع بكونه المغلوب على أمره، وبالطبع لا يوجد أي أغنية حزينة إلا وستجده يضعها على حسابه الشخصي في الفسيبوك.

8- الشخص المعادي:

لن تجد شخصاً مخالفاً لك بالرأي مثله، فهو الشخص الذي يكون ضدك في كل ما تفعله أو تكتبه، سواء كان إيجاباً أو سلباً.

9- الشخص صاحب الحساب المزيف:

ستجده ظهر فجأه على قائمة أصدقائك على الفيسبوك ولن تجده يعلق أو يكتب لك أي شيء، فوجوده يرتكز على مراقبتك ومراقبة تصرفاتك ليس أكثر، وعلى الأغلب يكون هذا الشخص صديقاً سابقاً لك وانتهت علاقتكما معاً.

10- المصوّر المُمل:

هو عبارة عن شخص قام بشراء كاميرا رقمية مؤخراً، و بدأ بتصوير أي شيء يقع أمامه، فمن الممكن أن تجده قام بتصوير نملة مستيقظة من النوم.

* بعدما تعرّفت على هذه القائمة.. يمكنك الآن فلترة قائمة أصدقائك على الفيسبوك وحذف أي شخص يزعجك، ولكن حذاري أن تكون أنت إحدى الشخصيات السابقة في هذه القائمة.
التبليغ عن خطأ