الجمعة 09 12 2016 - 09:18 مساءً
0711-2015

بالصور: القاضية "الأكثر إثارة" في العالم

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :السبت 07 11 2015 - 01:37 مساءً
941
بالصور: القاضية "الأكثر إثارة" في العالم
اكوام - وكالات 
لقِّبت إمرأة تعيش في مولدوفا بـ"القاضية الأكثر إثارة في العالم"، بعدما انتشرت صورها المثيرة للجدل عبر "فايسبوك". وعُيّنت سفيلتانا تيزو قاضيةً في مدينة كيشيناو في شباط الماضي، بمرسومٍ رئاسي، وفق ما أشار موقع "الدايلي مايل". ومنذ ذلك الحين، أصبحت محط أنظار وسائل الإعلام، ليس فقط بسبب مهارتها المهنيّة بل أيضاً جمالها اللافت.

وعلى الرغم من ظهورها، في كل صورةٍ بمظهرٍ مختلف، أحياناً مثلاً بفستانٍ زهري قصير، إلّا أنّها لم تخضع، حتى الآن، لأي إجراءاتٍ تأديبية، علماً أنّه على القضاة أن يتصرّفوا ،وفقاً للقانون، "بطريقةٍ تُجسّد الجسم القضائي بصورةٍ جيّدة".
يُذكر أنّ تيزو ليست القاضية الأولى في مولدوفا التي تُنشر صورها "المثيرة" على وسائل التواصل الإجتماعي، فقد سبق أن نُشر للقاضية ماريا كوزما، وهي أيضاً إبنة رئيس محكمة العدل العليا في البلاد، صوراً، على "تويتر" وهي ترتدي لباس البحر، وذلك قبل فترةٍ وجيزةٍ من تعيينها قاضية في المحكمة الجنائية الرئيسية في العاصمة.


 
عارضة,اثارة,قاضية,قضاة,عارضة ازياء,روسيا,موضة عارضة,اثارة,قاضية,قضاة,عارضة ازياء,روسيا,موضة عارضة,اثارة,قاضية,قضاة,عارضة ازياء,روسيا,موضة عارضة,اثارة,قاضية,قضاة,عارضة ازياء,روسيا,موضة
التبليغ عن خطأ