الجمعة 09 12 2016 - 05:28 مساءً
3112-2015

ساندي تعلن اعتزالها الغناء وتطلب المغفرة من الله

تفاصيل و حقيقة اعتزال ساندي للغناء ومرضها

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الخميس 31 12 2015 - 12:23 مساءً
2,269
ساندي تعلن اعتزالها الغناء وتطلب المغفرة من الله
أعلنت المطربة ساندى خبرًا مفاجئًا لجمهورها ، حيث أعلنت اعتزالها الغناء بشكل نهائي، بسبب الضغوط النفسية التي تتعرض لها حسبما أكدت من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

و أثار إعلان المطربة ساندي للغناء دهشة العديد من متابعيها، وقام البعض بالتشكيك في مصداقية الاعتزال والحديث عن اختراق الصفحة الرسمية للمطربة الشابة على "فيسبوك"، والتي أعلنت من خلالها عن قرار الاعتزال. 
 
ولكن مصدر مقرب من المطربة الشابة أكد صحة نبأ الاعتزال، وإن ساندي بالفعل اتخذت قرارها بسبب المرض وبعض الضغوط التي تعرضت لها مؤخرا، وأعلنت الاعتزال بنفسها عبر صفحتها الرسمية.
 
وكانت ساندي قد أعلنت اليوم اعتزال الغناء نهائياً بسبب المرض، وطلبت من الله أن يغفر لها أي ذنب ارتكبته بسبب مهنة الغناء.
 
وجاء الإعلان عن ذلك عبر الصفحة الرسمية لساندي بموقع "فيسبوك"، وهي صفحة موثقة منذ سنوات ويتواجد بها أكثر من 5 ملايين مُعجب.
 
وقالت ساندي في نص اعتزالها: "قررت أنا ساندي عادل أحمد حسين الاعتزال من هذه المهنة التي أدت لمرضي بسبب الضغوط النفسية التي اتعرض إليها، ولن اتراجع عن هذا القرار واطلب من الله المغفرة عن أي ذنب ارتكبته بسبب هذه المهنة".
 
وأثار قرار ساندي المفاجئ دهشة العديد من متابعيها، وقام أكثر من 1000 شخص بإعادة نشر سطور الاعتزال التي كتبتها ساندي، فيما تنوعت التعليقات التي قاربت 2000 تعليق، وذلك ما بين مؤيد للقرار وآخر ساخر.

بدورنا بموقع #اكوام اذ نثني على هذه الخطوة الرائعة من الفنانة السابقة ساندي و قررت ادارة الموقع بعد هذه الخطوة "حذف جميع المواد المتعلقة بها من البومات او اغاني او كليبات او لقاءات" اسهاما منا و تشجيعا على هذه الخطوة الاكثر من المميزة، و هي خطوة نابعة من واعز ديني ليس اكثر اسهاما منا بعدم انتشار اي اعمال سابقة للفنانة السابقة قد تعود على الفنانة السابقة باي ذنوب، تقبل الله منها و منا.

اطيب تحية
 
ساندي,اعتزال,توبة
التبليغ عن خطأ