الجمعة 09 12 2016 - 11:13 مساءً
0101-2016

قراصنة يعتذرون لتسريب فيلم The Hateful Eight ونشره قبل موعد عرضه

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الجمعة 01 01 2016 - 11:02 صباحاً
2,248
قراصنة يعتذرون لتسريب فيلم The Hateful Eight ونشره قبل موعد عرضه
اعتذرت مجموعة القرصنة Hive-CM8 على تسريبها ونشرها فيلم The Hateful Eight على الإنترنت قبل عدة أيام من موعد عرضه في صالات السينما، وإضافة لذلك قدمت مراجعة جيدة له.

الفيلم من سيناريو و إخراج الممثل Quentin Tarantino وتسرب قبل 4 أيام من موعد عرضه المزمع في ليلة عيد الميلاد. واعتذرت المجموعة عن تسببها بمشاكل لنشرها الفيلم قبل موعد عرضه معبّرة عن نيتها بعدم التسبب بالأذى لأي أحد ولم تكن تعلم أن هذا التسريب سينتشر إلى هذا الحد.

جاء هذا وفق بيان نشرته المجموعة التي قالت بأنها حصلت على الفيلم بنسخة DVD من شخص ما في الطريق ولم تكن الوحيدة التي سربت الفيلم لكنها أوضحت موقفها أنها أرادت مشاركته مع الأشخاص الذين لا يقدرون على تحمل تكلفة شراء تذكرة حضوره في السينما.

لكن وكنوع من التبرير لفعلتهم قالوا أن هذا التسريب سبب بعض الضجة حول الفيلم قبل عرضه ما قد يؤدي إلى زيادة مبيعات التذاكر، كما عبّرت المجموعة عن رأيها بالفيلم بأنه ممتاز ومسلي ومثير ويتفوق على الأفلام المرشحة للجوائز.

لم تتوقف مجموعة القرصنة عند هذا الحد بل شكرت المخرج على “هذا الفيلم الرائع” وشجعت الناس أن تدفع لمشاهدة الفيلم حيث أنه يجب دعم المنتج ومشاهدة الفيلم في السينما حتى يتمكن المنتج من استعادة تكاليف الإنتاج من عائدات بيع التذاكر.

على الرغم من الجهود الكبيرة التي تبذلها مجموعات حماية الملكية الفكرية بدعم من استديوهات الإنتاج السينمائي في إيقاف مواقع القرصنة وحتى مجموعات القرصنة، إلا أن الأفلام المقرصنة تستمر بالتدفق على المواقع، حتى لو توقفت بعض الفرق الشهيرة مثل YIFY، فإنه تظهر فرق أخرى دائماً لتؤكد أن القرصنة مستمرة.
التبليغ عن خطأ
  • الأوسمة :
  • ،