الأحد 24 09 2017 - 12:50 صباحاً
1808-2013

صو شعب النعامة اغرب شعوب الأرض

صور قبيلة النعامة اغرب شعوب الارض ، أقدامهم تشبه أقدام النعام

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الإثنين 19 08 2013 - 12:56 صباحاً
2,931
صو شعب النعامة اغرب شعوب الأرض
الفادوما “Vadoma “ هي قبيلة تعيش في شمال زيمبابوي، وخاصة في المناطق Urungwe وSipolilo على وادي نهر زامبيزي. ولديهم اتصالات قليلة مع غالبية البانتو. ، و تعتبر من أغرب شعوب العالم .
وهناك أقلية كبيرة من هذه القبيلة لديهم حالة وراثية نادرة تعرف باسم انعدام الأصابع حيث تغيب الثلاث أصابع التي في منتصف القدم والأصبعين الخارجين منحنية للداخل ، مما أدى إلى تسمية هذه القبليه قبيلة باسم ” ذو الأصبعين ” أو ” أقدام النعامة ” . تعتبر هذه الحالة ورائية جسمية ناتجة عن طفرة في الكروموسوم 7 . تظهر هذه الحالة على شخص واحد لكل أربعة أشخاص .


صور شعب النعام,صور شعب النعامة,صور شعوب النعامة,صور قبيلة النعام,صور قبيلة النعامة,شعوب النعامة,صور النعامة,صور النعام,صور Vadoma,صور فادوما,صور شعب فادوما,صور قبيلة فادوما,صور شعب Vadoma,صور نهر زيمبابوى,شعب البانتو,البانتو فى زيمبابوى,الفادوما فى زيمباب صور شعب النعام,صور شعب النعامة,صور شعوب النعامة,صور قبيلة النعام,صور قبيلة النعامة,شعوب النعامة,صور النعامة,صور النعام,صور Vadoma,صور فادوما,صور شعب فادوما,صور قبيلة فادوما,صور شعب Vadoma,صور نهر زيمبابوى,شعب البانتو,البانتو فى زيمبابوى,الفادوما فى زيمباب صور شعب النعام,صور شعب النعامة,صور شعوب النعامة,صور قبيلة النعام,صور قبيلة النعامة,شعوب النعامة,صور النعامة,صور النعام,صور Vadoma,صور فادوما,صور شعب فادوما,صور قبيلة فادوما,صور شعب Vadoma,صور نهر زيمبابوى,شعب البانتو,البانتو فى زيمبابوى,الفادوما فى زيمباب صور شعب النعام,صور شعب النعامة,صور شعوب النعامة,صور قبيلة النعام,صور قبيلة النعامة,شعوب النعامة,صور النعامة,صور النعام,صور Vadoma,صور فادوما,صور شعب فادوما,صور قبيلة فادوما,صور شعب Vadoma,صور نهر زيمبابوى,شعب البانتو,البانتو فى زيمبابوى,الفادوما فى زيمباب
التبليغ عن خطأ