الإثنين 05 12 2016 - 04:24 صباحاً
0902-2016

10 فيديوهات مسرّبة كشفت الوجه الآخر للفنانين

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الثلاثاء 09 02 2016 - 04:09 صباحاً
13,803
10 فيديوهات مسرّبة كشفت الوجه الآخر للفنانين
حشيش عز وكذبة شيرين!

اكوام  - وكالات- يلاقي الفنانون كم كبير من حب الجماهير لهم، وهو ما يجعلهم في مكانة عالية في نظر محبيهم، الذين يهتمون دائمًا بأخبارهم الفنية والشخصية، إلّا أن الأمر يتغيّر بعد معرفة بعض الأسرار عنهم، والتي من الممكن أن تكشف وجه آخر لا يعرفه الجمهور عن فنانه المفضّل.

وفي الفترة الأخيرة، بدأت تتسرب بعض الفيديوهات لبعض الفنانين، التي كشفت وجه آخر لهم لم يعتد عليه جماهيرهم، ولعلها أيضًا نالت من شهرتهم ومن نجاحهم، إليكم أبرز الفيديوهات المسرّبة التي نالت من شهرة الفنانين ونالت من سمعتهم أمام جمهورهم:

1- سمير غانم:

بعد انتشار كليب أغنية "سيب إيدي" للفنانة سلمى الفولي، بدأ يتسرب مقطع فيديو للفنان الكبير سمير غانم، وهو يجلس مع بطلة الكليب المثير للجدل في مكان عام، وكان حديثه معها أقرب إلى الحوار "الخارج".


وتسبب هذا الفيديو في موجة كبيرة من الهجوم على الفنان سمير غانم، خاصة جماهيره التي أحبته كثيرًا، حيث انتقدوه بسبب لغة الحوار التي دار بينه وبين الفنانة، التي اتهمت بعد ذلك بتهم مخلة للآداب.

2- عادل إمام:

بعد حضوره عذاء والدة الإعلامي وائل الإبراشي، تسرّب فيديو لوسائل الإعلام، يظهر فيه الزعيم وهو يغازل إحدى الفتيات بطريقة وصفها الجمهور بـ"المستفزة"، وسألها إن كانت متزوجة أو لا، وبدأ في المرح معها.



وهاجم الجمهور الزعيم، بسبب هذا الفيديو، خاصة أنه كان في سرادق عزاء، وكان من الواجب احترام هذه المناسبة، وعدم التصرّف بهذه الطريقة.

3- أحمد عز وهاني سلامة ومحمد رجب:

منذ سنوات تسرب مقطع فيديو، للثلاثة فنانين، وهم حاضرين بفرح شعبي مجهول، ولكن ليس هذا الذي أثار حفيظة الجمهور، ولكن المثير كان تصريحات بعض من الجمهور الذي قال إن الثلاثة فنانين كانوا يدخنون "حشيش" داخل الفرح.



ومع التدقيق قليلًا في الفيديو، يتبين أن الثلاثة فنانين يدخنون من نفس السيجارة، ويتبادلوها سويًا، ولكن لم يعلق أحدهم على الأمر، ولم يتبين حقيقته.

4- شيرين عبد الوهاب:

أمّا واقعة شيرين عبد الوهاب، فلها تفاصيل خاصة ومتشعبة قليلًا، حيث أن الواقعة بدأت بمتسابق يدعى "شفيق نيبو"، شارك في مرحلة تجارب الأداء ببرنامج "أراب أيدول"، وقال إن شيرين كانت تغني خلفه في الكورال، وأنه تمت محاربته في مصر بسببها، وهو ما سخرت منه لجنة التحكيم، وهاجموه على ذلك، ونفت أيضًا شيرين هذه الإدعاءات.



المثير في الأمر ليس كل ما سبق، ولكن المفاجأة كانت في مصداقية "نيبو" وكذب شيرين، حيث تسرب مقطع فيديو بعد ذلك، للفنان شفيق نيبو، وكانت شيرين عبد الوهاب بالفعل كورال خلفه، ولكنها لم تكن وحدها، بل كان أيضًا الفنان أحمد سعد كورال بجانبها خلف الفنان الليبي.



5- هيفاء وهبي:

بداية من هنا سنبدأ تناول وقائع الفنانين، الذين تسربت لهم فيديوهات وهو في حالات سُكر أو حالات غريبة غير طبيعية، وأولهم كانت الفنانة هيفاء وهبي، التي نشر لها مقطع فيديو وهو في أحد الأفراح، وبدت في حالة سكر غريبة.


الفيديو انتشر بصورة كبيرة، عبر المواقع الإخبارية، ولاقت النجمة اللبنانية نقدًا لاذعًا من قبل جمهورها.

6- نوال الزغبي:

لم يتخيل عشاق الفنانة الكبيرة نوال الزغبي، التي اشتهرت برصانتها وهيبتها أن يروها في حالة سكر وهي مترنحة أمام غرف إحدى الفنادق.


وتسرّب للفنانة اللبنانية مقطع فيديو، يظهرها في حالة غياب عن الوعي تقريبًا، وهو ما عرّضها لهجوم حاد من قبل جمهورها الذي لم يعتد رؤيتها في هذه الوضعية.

7- شعبان عبد الرحيم:

تداول مؤخرًا رواد موقعي التواصل الاجتماعي، تويتر وفيسبوك، مقطع فيديو للفنان شعبان عبدالرحيم وهو يغني بألفاظ خارجة داخل منزله، بجانب بعض من أصدقاءه.


وانتشر الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل، وشهد حالة من السخرية على الفنان الشعبي، بسبب الوضع المخل الذي ظهر به.

نتعذر عن عرض هذا الفيديو لما يحمله من ألفاظ خارجة ومهينة من قبل شعبان عبد الرحيم

8- محمد حماقي:

تسرب مقطع فيديو للفنان محمد حماقي، وهو يغني إحدى أغنيات الفنان الشعبي أحمد عدوية، وهو في حالة غريبة، أثارت حفيظة الجمهور.




9- عبير صبري:

أثناء تواجدها في دبي، ظهرت الفنان عبير صبري بملابس مكشوفة بعض الشئ، وهو ما رفضته إحدى مواطنات الإمارات، لتهاجمها، وتتعدى عليها لفظيًا بسبب ملابسها، لافتة إلى أنها في دولة عربية ولا يجوز لها ارتداء مثل هذه الملابس.



وهاجم بعض من الجماهير الفنانة عبير صبري، بسبب الواقعة، ولفتوا إلى أن المواطنة تمتلك الحق، بينما البعض الآخر انتقد سلوك الأخيرة، مشيرًا إلى أن ذلك يعد حرية شخصية للفنانة المصرية.

10- برديس:

تم تداول مقطع فيديو للفنانة الاستعراضية برديس، وهي ترقص بشكل مبتذل مع والدتها، وتضمن الفيديو مقاطع مخلة وألفاظ خارجة، وهو ما ناقشه الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه، العاشرة مساءًا.



وهاجم "الإبراشي" الراقصة برديس بسبب هذا الفيديو، ولكنها لم تعلق على الأمر.
التبليغ عن خطأ