الجمعة 09 12 2016 - 02:11 صباحاً
1302-2016

صور 8 فنانين تورّطوا في قضية "عز وزينة" دون ذنب

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :السبت 13 02 2016 - 04:27 مساءً
2,316
صور 8 فنانين تورّطوا في قضية "عز وزينة" دون ذنب
من هم..؟


اكوام - وكالات - أُسدل مؤخرًا الستار على أكبر قضية فنية أثارت الجدل في السنوات الآخيرة، وأشعلت الرأي العام، وهي قضية إثبات النسب بين الفنانين أحمد عز وزينة، والتي لم يتوقف ضحاياها على طرفيها فقط؛ بل امتدت أضرارها لتطال عدد من الفنانين الذين لم يكن لهم ذنب في هذه القضية.

القضية أغلقت على أن الفنانة زينة كانت على حق، وأن طفليها "عز الدين وزين الدين"، ينتسبون إلى والدهما الفنان أحمد عز، وليس كما ادعى الآخير، بأنهما ليسوا أولاده، ولكن هناك فنانين آخرين لم تنتهي قضيتهم مع جماهيرهم بسبب هذه الأزمة، ونستعرض خلال التقرير التالي أبرز هؤولاء الفنانين، الذين سقطوا ضحايا لـ"عز وزينة".

1- أنغام


الفنانة التي يعشقها الجميع، لم يتحدث أحد عن حياتها الشخصية من قبل، كما أنها تعتبر أحد المحظورات بالنسبة لها، وبدون مقدمات تحولت حياتها الشخصية إلى مشاع يتحدث فيه الجميع، بداية من زينة وأحمد عز ومرورًا بتحقيقات النيابة، ونهاية بالجمهور.

جاء ذلك بعدما كشفت بعض المصادر، زواج أنغام من الفنان أحمد عز، عرفيًا، وهو الذي نفاه الزوج في البداية، ثم أكده بعد ذلك، بسبب نشر أنغام لوثيقة طلاق تم بينها وبينه، لتتعدد بعدها الأقاويل حول ظروف الزواج والطلاق، لتصبح أنغام أول ضحية تسقط بسبب هذه القضية.

 


2- منة فضالي 



لم تكن الفنانة التي اعتادت إثارة الرأي العام حولها، ترغب في الدخول مرة أخرى في صراع إعلامي وفني هي في غنى عنه، فقد اكتفت من كم الصراعات التي خلت فيها بسبب تصرفاتها المثيرة للجدل، ومواقفها الصادمة، إلا أن قضية "عز وزينة" كانت بمثابة "الخطاف" الذي يصطاد الجميع للدخول في هذه الدوامة.

حيث قامت "فضالي" -بدافع الصداقة- بالدفاع عن أحمد عز، التي شاركته بطولة مسلسله الأخير "الإكسلانس"، وأكدت أنها تثق في براءة "عز" وأنه لم يتزوج "زينة".

الأمر تطور لتقوم "زينة" بمهاجمة منة فضالي، وترسل لها رسالة خاصة عن طريق صديقة مشتركة، تهددها فيها بفضح أسرارها وفتح ملفاتها الكثيرة، إذا لم تتوقف عن إدانتها في قضيتها مع الممثل احمد عز، قائلة: "اختشي يا منة وبلاش ننبش في أوراق ستجرحك"، وذلك بحسب بعض وسائل الإعلام.

وردت "منة" على هذا الهجوم، في تصريحات صحفية قائلة: "أنا مش هرد عليها لأني مش فاضية للرد على حد، وتربيتي وأخلاقي تمنعني من الرد عليها وأنا أكبر من أني أهاجم أو أقوم بالرد على حد قل أدبه عليا".

3- تامر حسني



أعلن الفنان تامر حسني، بحسب ما ذكره موقع "mbc.net"، أنه سوف يتدخل لحل أزمة زينة وعز، من أجل إثبات نسب الطفلين، إلا أنه لم ينجح في الأمر ليأخذ نصيبه من الأحكام والادعاءات الكاذبة، التي وصلت إلى حد الشائعات التي ترددت عنه وعن الفنانة زينة.

وقرر "حسني" بعدها الخروج سريعًا من هذه الدوامة، لينأى بنفسه من تلك الشائعات.

4- أحمد السقا



أعلن الفنان أحمد الساق في وقت سابق، عن تواصله مع الفنان أحمد عز، من أجل حل الأزمة، وقال صديق مقرب من "السقا"، في تصريحات خاصة لـ"إرم"، إن الفنان المذكور يدعم صديقه أحمد عز معنويًا.

وتعرض بعدها أحمد السقا، لهجوم كبير من قبل مؤيدي الفنانة زينة، الذين وصفوه بأنه منحاز لصديقه، ولا يقف بجانب الحق.

5- خالد الصاوي


أما الفنان خالد الصاوي، فاتهمه البعض بالإساءة للفنان أحمد عز، بعدما شن عليه هجومًا كبيرًا عبر حسابه على "تويتر"، حيث قال موجهًا حديثه لـ"عز": "أيتها الرجولة كم من الخراء يرتكب باسمك، أفسحوا لي ممرًا كي أبصق، خسارة فيهم نصلي الحار".

وعلى الرغم من عدم ذكر الصاوي لاسم أحمد عز، إلا أن عددًا من أصدقائه المقربون، أكدوا أنه بسبب تصريحات "عز" في برنامج "بوضوح"، أثناء لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي، والذي أنكر من خلاله أبوته لأطفاله عز الدين وزين الدين اللذان نسبتهم إليه الفنانة زينة.

6- أصالة



حتى الفنانة السورية، لم تسلم من لعنة "عز وزينة"، بعدما شن عدد كبير من الفتيات على "تويتر وفيسبوك" حملة ضدها، لتلميحها في إحدى المنشورات التي نشرتها عبر حسابها على تويتر، أن زينة مخطئة بسبب تفريطها في نفسها.

وقالت "أصالة"، خلال المنشور: "قصة عز وزينة غريبة جدًا، وفيها تفاصيل مش مفهومة، وعندي رأي لازم أقوله وهو موجه للبنات والولاد من اللي بيعتبروني منهم وبيسمعوا كلامي، أي بنت لازم تعرف إنها ملكة على عرش المبادئ، ومهما ضعفت قدام اللي بتحبه لا تقبل إنه يهين كيانها بزواج سري أو شبهه".

وأضافت: "وعليها أن يكون لها رقيب ذاتي، وعليها أن تكرر على نفسها كلمة لا للضعف ولا للغلط، فالحب كالشمس وهو نور، والحب إعلان علينا أن نفتخر به، وإن خبئناه خوفًا أو لأي سبب كان، يتعفن".

7- انتصار



أما الفنانة انتصار، فأقحمت نفسها في القضية، بعدما هاجمت زينة، الفنان أحمد عز، لتنتقدها بكلمات حادة، عرضتها لموجة كبيرة من الهجوم.

حيث كتبت "انتصار" في حساب منسوب لها على "فيسبوك": "أحب أقول لزينة.. صحيح اللى اختشوا ماتوا"، ولم يتم التأكد من صحة الحساب، إلا أن انتصار لم تسلم بعد هذا المنشور من الهجوم والتشهير أيضًا.

8- عمرو دياب 


لم يتدخل الهضبة، من قريب أو من بعيد في هذه القضية، إلا أنه أثناء إجازته الصيفية في الساحل الشمالي، اجتمع بالفنان أحمد عز على حدة، ومن ثم اجتمع بالفنانة زينة، وذلك بدافع الصداقة فقط، إلا أن بعض الفنانين ربطوا الأمر بالقضية، وتردد أنه يحاول يصلح بين الطرفين. 

ونفت "زينة"، كل ما تردد، لافتة إلى أن "دياب"، لم يتحدث مع أي منهم في هذه القضية، وأنها التقطت معه صورة للذكرى فقط، والأمر لم يتعد ذلك. 



التبليغ عن خطأ