الأربعاء 07 12 2016 - 06:18 مساءً
1502-2016

حلقة هيفاء بذيئة.. الجمهور مقاطعًا mbc منعتوا باسم يوسف عشان الحياء وجبتوا وش السعد

انتفادات واسعة جداً للبرنامج

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الإثنين 15 02 2016 - 02:32 مساءً
6,091
حلقة هيفاء بذيئة.. الجمهور مقاطعًا mbc منعتوا باسم يوسف عشان الحياء وجبتوا وش السعد
اكوام - وكالات 
لم يحتاج الفنان محمد سعد سوى حلقة واحدة من برنامجه "وش السعد" على فضائية "mbc مصر" حتى يثير غضب الجمهور بدلًا من إضحاكة في برنامجه الذي وصفه في وقت سابق على أنه برنامج مسرحي ساخر، ليوجه الجمهور انتقادات لاذعة للبرنامج والقناة بعد سماحها بنشر محتوى بهذا الشكل على قناة يتابعها الملايين.

واتفقت الانتقادات التي تداولها النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على عدم وجود محتوى يستند عليه البرنامج، مستنكرين المستوى الأخلاقي الذي يحاول توصيله للمجتمع.

وربط عدد من النشطاء بين باسم يوسف وأن سبب وقف برنامجه -حسب بيان القناة وقتها- أنه خادش للحياء، وبين ما يقدمه برنامج "وش السعد" من عدم تقدير للعادات والتقاليد وتوصيله لمنظور تحرش صريح في القول والفعل.


واستضاف محمد سعد في أولى حلقات برنامجه "وش السعد" الفنانة هيفاء وهبي التي ظل يغازلها طوال الحلقة قبل أن يفاجئها فى النهاية بحملها والهروب بها من على خشبة المسرح، ليكون ذلك المشهد ضمن أبرز اللقظات التي انتقدها الجمهور على نطاق واسع.

وتوجه البعض الأخر من الجمهور لانتقاد محمد سعد كفنان وكيف له أن يقف حتى الآن عند شخصيتي "اللمبي" و"بوحه" دون أن يخرج عن نطاقهما ويحبس موهبته بذلك الشكل.

يُذكر أن الانتقادات الواسعة التي وجهت للبرنامج بدأت من إطلاق صفحة القناة الرسمية استطلاع للجمهور عن رأيهم بالحلقة، لتزداد الانتقادات إلى حد إطلاق هاشتاج ودعوات جماعية بمقاطعة القناة، لتكون المرة الثانية خلال أسبوع واحد التي تتعرض فيه القناة لحملات مقاطعة من قبل الجمهور، وكانت الأولى بسبب الإعلان الترويجي لبرنامج الحلم الذي أثار غضب المصريين باعتباره استهزاء منهم.


طنطاوي لـ"وش السعد": "هي هيفاء دي ست"​




محمد سعد,هيفاء وهبي,باسم يوسف,مصر,وش السعد,mbc محمد سعد,هيفاء وهبي,باسم يوسف,مصر,وش السعد,mbc محمد سعد,هيفاء وهبي,باسم يوسف,مصر,وش السعد,mbc محمد سعد,هيفاء وهبي,باسم يوسف,مصر,وش السعد,mbc محمد سعد,هيفاء وهبي,باسم يوسف,مصر,وش السعد,mbc محمد سعد,هيفاء وهبي,باسم يوسف,مصر,وش السعد,mbc
التبليغ عن خطأ