الأحد 11 12 2016 - 02:11 صباحاً
2102-2016

صور وفيديو تعرف على لغز طفل عمره 4 سنوات حكموا عليه بالسجن المؤبد!

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الأحد 21 02 2016 - 10:10 مساءً
2,868
صور وفيديو تعرف على لغز طفل عمره 4 سنوات حكموا عليه بالسجن المؤبد!
والأب ينهار من البكاء!

اكوام - وكالات - لأول مرة في مصر والعالم أن يحكم على طفل ابن ثلاث سنوات ونصف بالمؤبد لإتهامه بالتجمهر وإثارة الشغب وقتل أربع متظاهرين في محافظة الفيوم كما قام بحرق عدة أماكن مع العلم أن هذة الواقعة تمت في مارس 2014 فيما يعني أن الطفل لم يكمل العامين وذلك من خلال محكمة عسكرية أصدرت حكما بالسجن المؤبد على أكثر من 100 شخص من بينهم هذا الطفل ” أحمد منصور قرني أحمد علي” وتعجب الإعلامي وائل الإبراشي قائلا: كيف قرارت المحكمة معاقبة الطفل بهذه العقوبة؟ هذة التصرفات ستجعل الناس تفقد الثقة بالقضاء المصري.

وإنهار والد الطفل بالبكاء على الهواء مباشر من خلال برنامج “العاشرة مساء” الذي يذاع على قناة “دريم2” الفضائية قائلا: “أنا غلبان ومش عاوز أذى، يارب متسبنيش” وأوضح أنة تم حبسه أربع 4 شهور بدلًا من ابنه أحمد ولم يكن يمتلك أي مال لتوكيل محام.

وعلى الجانب الأخر إتصل أحد ضباط الجيش المصري على البرنامج مطالبا عدم ذكر اسمه قائلا أن اللواء أعطى الحكم بناءا على ما جاء في أوراق القضية أن المتهم يبلغ من العمر 16 عاما وليس طفل وأضاف أن والد الطفل علية الذهاب الى الأمانه العامة للقوات المسلحة وعرض أوراق القضية عليهم من خلال مكتب الشكاوي بالأمانة العامة وقدموا شهادة الميلاد الخاصة بالطفل والمشكلة هتتحل في ربع ساعة.

مشيرا أنه لا تستطيع الدخلية أو أي جهة أخرى أن تعارض كما قال أنة من حق أي مواطن مصري أن يذهب الى الأمانة العامة للقوات المسلحة ويعرض مشكلته أو قضيته وسوف تحل فورا وهناك شخص لا تقل درجته عن لواء يستقبل الشكاوي ويسرع في حلها.

وتم خروج الحكم للجميع وشهدت ضجة إعلامية شديدة على هذا القرار الغريب جداً الذي يحدث أول مرة ضد طفل يبلغ من العمر 4 سنوات .

ولكن الواضح من شهادة ميلاد الطفل والإسم إن هناك تشابه بين الإسم ولكن إن الطفل ليس هو حيث الطفل إسمه أحمد منصور قرني أحمد علي ، وإسم الشخص المتهم أحمد منصور قرني شرارة .

والواضح إن هناك إلتباس في الإسم ولكن كيف ذهبت قوات الشرطة إلي منزل الطفل من أجل القبض على الطفل وإستمرت لمدة ثلاث سنوات صدمة كبر وفضيحة صعبة جداً من قبل المسئوالين في البلاد .



مصر,القضاء المصري,الجيش مصري,حبس طفل,وائل الابراشي
التبليغ عن خطأ