الثلاثاء 23 05 2017 - 04:13 صباحاً
1010-2013

نص كلمة عصام العريان قبل قليل على قناة الجزيرة

قال عصام العريان القيادى الإخوانى ، لن نكون عبيدا لأحد ونرفع يدى الدعاء فى الحج ...

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الخميس 10 10 2013 - 12:57 صباحاً
1,134
نص كلمة عصام العريان قبل قليل على قناة الجزيرة

ملخص كلمة الدكتور عصام العريان : قال عصام العريان القيادى الإخوانى ، لن نكون عبيدا لأحد ونرفع يدى الدعاء فى الحج ، مضيفا مازلت الدماء تسيل أنهارا تسبب فيها "الانقلابيون"، قاصدا المشاركين فى ثورة 30 يونيو، ومع مرور 100 يوم مع هذا "الانقلاب" المقصود به ثورة 30 يونيو، وقف المسار الديمقراطى، وصناديق الاقتراع هى التى ستحسم الخلاف.

وتوعد القيادى الإخوانى� الشعب المصرى بعاصفة عارمة ستقضى على "30 يونيو"، من الطلاب والعمال وباقى الأطياف، مشيرا إلى أن ذلك يكون قريبا جدا.
وأضاف العريان خلال كلمته� أن هذا الوضع لن يستمر كثيرا، وأن الصبح قريب، مؤكدا أنهم لا يدافعون عن المصريين فقط، ولكن عن العرب جميعا.

واكد اأن الجيش يقوم بحرب وهمية ضد الإرهارب، قائلاً: إنها معركة خاسر؛لأنها ضد عدو وهمي وشبح لا يمكن الإمساك به".
واضاف أن "الجيش لازال يرتكب المجازر، وأن دماء جنود الشرطة والجيش تسيل بسبب المأساة التي تسبب فيها ، من أسماهم الانقلابيون .

وقال : "إن الانقلابيون كسروا المسار الديمقراطي، ومن حصاد الانقلاب أنه أدخل الجيش في السياسة، فانحاز لفصيل بعينه، ثم قام بحرب وهمية ضد الإرهاب، وهي معركة خاسرة، لأنها ضد عدو وهمي وشبح لا يمكن الإمساك به".

وأكد القيادي الإخواني أنه "كان من الحصاد المر لما أسماه الانقاتب القطيعة التي واجهتها مصر من كثير من الدول، ولم تجد إلا الدول التي يحكمها عسكريون، وتسولت من دول كانت مصر تساعدها في السابق".
التبليغ عن خطأ