الأحد 26 03 2017 - 05:00 مساءً
1908-2013

مشجعو أرسنال يطالبون بتجميد مفاوضات التجديد لفينجر

بعد السقوط أمام أستون فيلا

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الإثنين 19 08 2013 - 05:18 مساءً
901
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
مشجعو أرسنال يطالبون بتجميد مفاوضات التجديد لفينجر
رويترز

كثف مشجعون غاضبون لنادي ارسنال ضغوطهم على ارسين فينجر بعدما ابلغوا مجلس الادارة انه سيكون من "غير الملائم" التفاوض على تجديد تعاقد المدرب الفرنسي.

وينتهي تعاقد فينجر الحالي في نهاية الموسم الجاري لكن بعد ان اخفق في الفوز باي لقب على مدار السنوات الثماني الاخيرة بات المدرب المخضرم البالغ من العمر 63 عاما يواجه ضغوطا اكثر من اي وقت مضى على مدى 17 امضاها مع النادي الذي يتخذ من شمال لندن مقرا.
وتركزت اغلب الانتقادات على سياسة فينجر في التعاقد مع اللاعبين حيث لم يضم النادي سوى المهاجم الفرنسي الشاب يايا سانونجو قبل انطلاق الموسم الجاري رغم تعهدت مجلس الادارة بدخول سوق الانتقالات بقوة ومنافسة الاندية الكبرى ماليا.

وبعد الهزيمة المدوية 3-1 على ارضه امام استون فيلا في افتتاح الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت قالت رابطة مشجعي ارسنال الرئيسية المعروفة باسم "ارسنال سابورترز تراست" انه يتعين تجميد مفاوضات تجديد التعاقد مع فينجر.

وقالت الرابطة التي تضم اكثر من 800 عضو يمتلكون اسهما في النادي في بيان يوم الاحد "خلال الاسابيع الاخيرة تحدث (المدير التنفيذي) ايفان جازيديس عن نية النادي التقدم بعرض لتجديد تعاقد فينجر ، وترى الرابطة ان هذا الامر غير ملائم حاليا."

واضافت "تظل هناك الكثير من الاسئلة المهمة التي تحتاج الى اجابات خاصة فيما يتعلق بالطريقة التي يتم فيها اختيار اللاعبين والتعاقد معهم في ارسنال."

وتابع "اشرنا خلال الفترة الماضية الى الصلاحيات الكبيرة الممنوحة لارسين فينجر ويتعين علاج مشاكل مثل هذه سريعا وبشكل ملح."

وفاز فينجر بثلاثة القاب للدوري الممتاز واربعة القاب لكاس الاتحاد الانجليزي مع ارسنال وابلغ الصحفيين بعد الهزيمة القاسية يوم السبت انه وفريقه "يعملون على مدار 24 ساعة كل يوم" لتحديد اللاعبين الجدد الذين يتعين التعاقد معهم وانهم يتابعون عن كثب كل لاعب في العالم.
التبليغ عن خطأ
التعليقات
لطرح اي استفسار او مشكلة يمكنك اضافتها باحد قنوات الدعم الفني .. اضغط هنا