الأحد 04 12 2016 - 08:04 صباحاً
0905-2016

"قطاع الطرق" يطيح بشهرة مراد علمدار

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الإثنين 09 05 2016 - 06:44 مساءً
1,692
"قطاع الطرق" يطيح بشهرة مراد علمدار
أعوام عديدة تمكن خلالها مسلسل "وادي الذئاب" أن يتربع على عرش الدراما في تركيا والعالم العربي وحتى البلدان الأوروبية، ولكن يبدو أن هذا الموسم جاء من يسقط علمدار وبطولاته.

وبدأت بعض المسلسلات الأخرى السير على المنوال نفسه الذي تفرد به مسلسل "وادي الذئاب" طوال تلك السنوات، حيث تأخر نجاتي شاشماز وزملاؤه في ترتيب الدراما التركية بعد أن احتل المسلسل البوليسي "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" المرتبة الاولى.

وقد عقدت جامعة أوكان في مدينة اسطنبول التركية حفلها السنوي لتوزيع جوائز الإنجاز المهني على الأعمال الدرامية الأفضل لهذا الموسم، وقد تم اختيار المسلسل البوليسي "قطاع الطرق لن يحكموا العالم"، ليحصل على جائزة أفضل عمل درامي.

ويسلط المسلسل الجديد الضوء على خبايا حياة زعماء المافيا في تركيا.

جدير بالذكر أن مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" من انتاج شركة "فارق فيلم" التي يرأسها راجي شاشماز شقيق نجاتي شاشماز بطل مسلسل "وادي الذئاب".

"قطاع الطرق لن يحكموا العالم" بطولة النجم أوكتاي كاينارغا الذي سبق أن اشترك في بطولة الأجزاء الأولى من "وادي الذئاب" بالإضافة إلى النجمة دينيز شاكر والنجمة موجدا أوزمان وعدد كبير من ألمع نجوم دراما التركية.

تجدر الإشارة إلى أن النجم أوكتاي كاينارغا حصل على جائزة أفضل ممثل في الحفل نفسه عن دوره في "قطاع الطرق لن يحكموا العالم"، أما جائزة أفضل ممثلة فكانت من نصيب النجمة أوزجي أوزبرنجي، عن دورها في المسلسل الكوميدي الناجح "العشق مجددا" الذي تقوم ببطولته إلى جانب النجم بورا غولصوي.

وقد سبق أن حصلت أوزبرنجي على جائزة أفضل ممثلة كوميدية عن دورها في العمل نفسه، في حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية الذي يعد أهم مهرجان يقام في تركيا كل عام لتكريم الأعمال الدرامية الأفضل.

لكن يبقى عالقا السؤال المطروح لماذا لم يمثل علمدار بطولة "قطاع الطرق" خاصة وأن المسلسل من انتاج شركة "فارق فيلم" التي يرأسها شقيقه راجي شاشماز؟

المصدر: مواقع تركية 
التبليغ عن خطأ
  • الأوسمة :
  • ،