الإثنين 05 12 2016 - 06:24 صباحاً
1405-2016

بالأرقام.. حصيلة إيرادات أفلام السينما

هيبتا يتصدر بـ 20 مليون جنيه.. «اللي اختشوا ماتوا» لم يحقق سوى 2 مليون جنيه

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :السبت 14 05 2016 - 03:47 مساءً
2,908
بالأرقام.. حصيلة إيرادات أفلام السينما
حالة من الركود عاشتها أدوار العرض السينمائى خلال الفترة الماضية، بسبب عزوف الجماهير عن مشاهدة الأفلام المعروضة في السينما، بسبب تسريبها، أو التقليد في الأعمال وعدم التجديد، إلا أن أبطال «هيبتا» استطاعوا أن يكسروا حاجز الصمت الذي خيم على دور السينما وحظي الفيلم بإقبال جماهيري كبير.

هيبتا 
استطاع فيلم "هيبتا" أن يحقق أعلى إيرادات في موسم شم النسيم، حيث وصلت إيراداته حتى الآن إلى 20 مليون جنيه، ومازال الجمهور يقبل على أدوار العرض المتواجد بها الفيلم حتى الآن.

«هيبتا» من بطولة نيللي كريم، وماجد الكدواني، وعمرو يوسف، وياسمين رئيس، وأحمد داود، ودينا الشربيني، وأحمد بدير، وأحمد مالك، وجميلة عوض، وشيرين رضا، ومحمد فراج، وسيناريو وائل حمدي، عن رواية لمحمد صادق، وإخراج هادي الباجوري.

حسن وبقلظ 
يعتبر فيلم "حسن وبقلظ" هو العمل الوحيد الذي تم تسريبه من بين أفلام الموسم، حيث لم يمر عليه سوى 3 أيام من عرضه، ليتفاجأ الجمهور بتسريبه على الإنترنت، وبجودة عالية HD، الأمر الذي جعله لا يحقق إيرادات كبيرة في السينما، ووصلت حتى الآن إلى 7 مليون جنيه.

الفيلم من بطولة علي ربيع، والفنان كريم فهمي مع الفنانة يسرا اللوزي، ومصطفى خاطر، ويدور حول قصة أخوين توءمين ملتصقين وهي المرة الأولى التي يجسد فيها هذا الدور على شاشات السينما المصرية، وهو من قصة كريم فهمي، وإنتاج السبكي.

اللى اختشوا ماتوا 
هو الفيلم الذي أعاد مقولة "قصة ولا مناظر"، حيث كان الجمهور يتساءل على أبواب أدوار العرض السينمائي قبل "قطع التذكرة"، عن نوعية وقصة العمل، ولكن لم يحقق الفيلم الإيرادات التي توقعها صناعه بعد مرور شهر على عرضه بالسينمات.

وبالرغم من أن الفنانة غادة عبد الرازق ظهرت مؤخرًا في إحدى برامج "التوك شو" الشهيرة، للترويج للعمل، حسبما أكد مصدر من داخل فريق عمل البرنامج، إلا أن الفيلم لم تتخطَ إيراداته 2 مليون جنيه حتى الآن، وتم إزالته من عدد كبير من أدوار العرض، لعدم إقبال الجمهور عليه.

«اللي اختشوا ماتوا»، بطولة غادة عبد الرازق وعبير صبري وسلوى خطاب وهايدي كرم ومروة اللبنانية ومروة عبدالمنعم وأميرة الشريف ومحمد محمود عبدالعزيز وإيهاب فهمي وأحمد صفوت، إنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني، وتأليف محمد عبدالخالق وإخراج إسماعيل فاروق.

فص ملح وداخ 
تسبب فيلم فص ملح وداخ في وضع فريق العمل في مأزق، وأولهم الفنان عمرو عبد الجليل، الذي كان يعيش حالة من التوتر والحزن الشديد، بسبب عدم تحقيق الفيلم إيرادات مجزية حتى الآن، بسبب المؤامرة التي تعرض لها العمل في أول يوم من طرحه بالسينمات.

وأكد مخرجه تامر بسيوني أن جميع أدوار العرض حذفت الفيلم، بالإضافة إلى أن الجمهور عندما يتساءل عن العمل، كان موظف الشباك يرد بـ "النسخة بايظة"، وهو الأمر الذي أدى إلى عدم تحقيق إيرادات للعمل، والتي لم تتخطَ مليون جنيه حتى الاّن.

كنغر حبنا
وحقق فيلم كنغر حبنا، للفنان رامز جلال إيرادات منخفضة جدًا، حيث لم يتخيل صناعه أن إيرادات العمل لن تتخطى الـ 4 مليون جنيه حتى الاّن.

وبالرغم من الشعبية التي يتمتع بها الفنان رامز جلال، إلا أن الفيلم لم يذهب إليه الجمهور، وانتظروا أن يأتى إليهم عبر الشاشة الصغيرة في رمضان، في برامجه التي تعتمد على المقالب.
التبليغ عن خطأ
  • الأوسمة :
  • ،