الإثنين 05 12 2016 - 06:22 صباحاً
1505-2016

عليك مسح كل المعلومات على فيس بوك الان!

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الأحد 15 05 2016 - 02:40 صباحاً
3,225
عليك مسح كل المعلومات على فيس بوك الان!
والسبب؟

 نعلم جميعا ان الفيس بوك يعرف كل شيء عنا وخاصة ما يدور بين الاصدقاء في الرسائل الخاصة، ونظن ان الفيس بوك يحتفظ بها لنفسه، لكن الفيس بوك له جانب مظلم كغيره من التطبيقات، فكل المعلومات التي تخزنها عن نفسك ربما تكون خطرة عليك وانت لا تعلم هذا، لذلك لا بد لك من ان تكون حذر بنوعية المعلومات التي تشاركها مع فيس بوك فما هي تلك المعلومات التي يجب ان تكون حذر من نشرها؟

1- اهتمامتك " Your interests" 

تلك الاهتمامات التي وضعتها على الفيس بوك هي اكثر شيء يسغتله فيس بوك لك فيبدء بأظهر الاعلانات لك على جانب الصفحة بناء على ما تضعه من اهتمامات، ويقوم اجبارك على عمل اعجاب على بعض الصفحة من خلال اظهارها لك بصورة متكررة، فالذلك سيساعد الناس على معرفة اهتمامتك وانت لا تريد هذه الامور الخاصة تشارك الناس بها.

2- تاريخ ميلادك 

عيد ميلادك وتهنئتك به اصبح من الامور التقليدية الموجودة في الفيس بوك والكتابة على حائطك هو امر قد يكون ممتع لنا، لكن هناك شيء خفي مضر من ورائه، فعيد ميلادك هو تاريخ فعلا مهم فقد يعطي بعض الاشخاص سهولة الوصول الى الحساب البنكي الخاص بك، لذلك الافضل ان لا تضعه.

3- عنوان منزلك

كلنا لو قابلنا شخص في الحياة لا نريد ان نعطيه عنوان منزلنا لانها غريب عنا ولا نعرفه كذلك ما يحدث بالفيس بوك عندما تضع عنوان منزلك ستمكن الكثير من الغرائب معرفة اين تقطن فلا بد لك من تكون حذر من ذلك.

4- مكان العمل او الدراسة

مثلها مثل عنوان المنزل ستمكن الكثير من الاشخاص وتسهل لهم سهولة وصولهم لك لذلك احتفظ بتلك المعلومات ولا تشاركها على الفيس بوك.
التبليغ عن خطأ
  • الأوسمة :
  • ،