الإثنين 18 12 2017 - 12:55 مساءً
2810-2013

كارينا كابور تعلن انطلاق قناة mbc bollywood في حلقة عالمية من Arabs Got Talent , صور

في الحلقة الاولى من العروض المباشرة

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الإثنين 28 10 2013 - 11:01 صباحاً
2,813
كارينا كابور تعلن انطلاق قناة mbc bollywood في حلقة عالمية من Arabs Got Talent , صور
لم تكن افتتاحية نصف نهائيات الموسم الثالث من برنامج Arabs Got Talent عادية ليلة أمس، فقد تفوّقت mbc كعادتها، وقدّمت للمشاهد العربي أرقى المواد الفنيّة التي تمثّلت بثماني عروض قدّمها الشباب العربي، وعرض بوليوودي عالمي أدّته نجمة بوليوود كارينا كابور رقصاً على أغنيات أفلامها، إلى جانب فرقة محترفة حضرت خصيصاً من الهند، لتُعتبَر بمثابة الإعلان الرسمي عن إطلاق قناة " MBC بوليوود"، القناة الـ 14 التابعة لمجموعة MBC. وما إن انتهت كارينا من تأدية لوحتها حتى استدعت كلّ من أحمد حلمي وناصر القصبي والعميد علي جابر إلى المسرح ليرقصوا معها على أنغام الموسيقى الهندية إلى جانب ريا وقصي.

ومع انتهاء اللوحة الراقصة التي لم تشارك فيها نجوى، استهلّت شمس الأغنية اللبنانية حديثها بتقديم واجب العزاء لعائلة العملاق وديع الصافي، معتبرةً أنّها خسرت والدين في أقلّ من شهر، مشيرة إلى أنها فوجئت بعدم وجود حشود كبيرة تعزي بالأب الفني وديع الصافي كما حدث في جنازة أم كلثوم في مصر لأنه لا يقل أهمية عنها، ووصفت الموسم الثالث من Arabs Got Talent بموسم الجدية والاحتراف والفكاهة والاحترام للجنته الكريمة. فيما وعد أحمد حلمي الجمهور بمفاجآت عديدة، وعن النهفات والمقالب التي تصدر عنه، أشار إلى أنه لا يحضرها وإنما تأتي بالصدفة وفجأة.

وفي أولى الحلقات النصف نهائية، شهد المسرح 8 استعراضات تفاوتت مستوياتها، منح في ختامها الجمهور ثقته لـ "فرقة شيّاب" Sheeyab الكويتية المكوّنة من 3 شبان قدموا استعراضاً كوميدياً راقصاً، فتأهل "الشياب" بأصوات الجمهور، فيما وقف "ديو ميري" ومحمد الديري أمام اللجنة لتختار المتأهل بينهما، فكان لافتاً توافق أراء أعضاءها بتأهيل محمد الديري من فلسطين الذي أبدع لوحة فنية بالنقش على الجدار، قدم فيها تكريماً للفنان الكبير الراحل وديع الصافي، ليصبح بذلك الـ "شيّاب" و"محمد الديري" أول المتأهّلين إلى المرحلة النهائية.

ومع إعلان القلب المفكر علي والقلب الحنون نجوى ونجما الفكاهة والكوميدية ناصر وأحمد عن انطلاقة المنافسة، دخل "فريق التحدّي" التونسي وقدّم عرضاً إيقاعياً راقصاً، وعلى الرغم من تطوّر أداء أفراد الفريق من حيث الحركة والإنضباط، لم يرضي هذا العرض اللجنة التي انتظرت إضافة في الموسيقى. بدورها جذبت ميام محمود اللجنة والجمهور بغنائها الراب بعد أن تناولت قضية تعاني منها النساء في العالم العربي، ما دفع أحمد حلمي إلى أن ينصحها بكتابة الأغنيات للفنانين إن لم تنجح في الغناء.

"الحب يصنع المعجزات"، بهذه الجملة عبّر ناصر عن إعجابه بعرض Duo Miri، هذا الثنائي الذي اعتبرت نجوى بأنه يحرّض على الحب والرومانسية والانسجام. أما المشارك اللبناني سامر بو خزعل فقد خيّب آمال اللجنة بوصلته الموسيقيّة التي طغت عليها الموثرات الصوتية والإيقاع، على الرغم من تميّز موهبته وعزفه الغير مألوف، حيث أنه يعزف على الأورغ بشكلٍ معاكس لوضعيّتها الطّبيعيّة.

ومن فلسطين، وصل "فريق الكوفية" رافعاً شعار التراث مقدماً عرضاً أمتع اللجنة على أنغام الدبكة، فقالت لهم نجوى: "شفتكم شباب كبار ولستم صغار أبداً". أما المشارك أحمد حبشي فقد تألّق بلوحة مميّزة جمعت بين الرّقص والتّمثيل الكوميدي، فأثنى حلمي على تقدّمه فيما وصف ناصر عرضه بالـ "جميل والرائع" معتبراً أنّه قد يتأهّل للفوز باللّقب.
مجلة لها
Arabs Got Talent,Arabs Got Talent 3,عروض مباشرة,كارينا كابور,الفنانة كارينا كابور,الهندية كارينا كابور,bollywood,mbc,بوليود Arabs Got Talent,Arabs Got Talent 3,عروض مباشرة,كارينا كابور,الفنانة كارينا كابور,الهندية كارينا كابور,bollywood,mbc,بوليود Arabs Got Talent,Arabs Got Talent 3,عروض مباشرة,كارينا كابور,الفنانة كارينا كابور,الهندية كارينا كابور,bollywood,mbc,بوليود Arabs Got Talent,Arabs Got Talent 3,عروض مباشرة,كارينا كابور,الفنانة كارينا كابور,الهندية كارينا كابور,bollywood,mbc,بوليود
التبليغ عن خطأ