السبت 10 12 2016 - 06:57 صباحاً
2409-2016

بالصور.. أنجلينا جولي تكشف بنفسها أسباب طلاقها من براد بيت

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :السبت 24 09 2016 - 07:29 مساءً
4,313
بالصور.. أنجلينا جولي تكشف بنفسها أسباب طلاقها من براد بيت
اكوام - وكالات
كشفت مصادر مقربة من الفنانة أنجلينا جولي، عن أن زوجها النجم براد بيت اعتدى على ابنه الأكبر بالتبني، مادكوس، البالغ من العمر 15 عامًا، عندما كان يدافع عن والدته النجمة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي، في إحدى المناقشات العنيفة في الأسبوع الماضي، أثناء سفر العائلة على الطائرة الخاصة من فرنسا إلى لوس أنجلوس.

ويعتبر هذا هو الحادث الذي يتم التحقيق فيه من قبل حكومة لوس أنجلوس مع "بيت" البالغ من العمر 52 عامًا، وأيضًا هو السبب الذي دفع "أنجلينا" البالغة من العمر 41 عامًا إلى توقيع أوراق الطلاق.

وقالت "أنجلينا" إنها اضطرت إلى القفز بين طفلها مادكوس وزوجها "بيت" من أجل أن تفرق بينهما، ولكن لم يتضح حتى الآن إذا كان الاعتداء متعمدًا أو لا، وقال أحد التقارير إنه كان في حالة سكر شديدة ولم يشعر بما يفعله.

ومن المعروف أن "أنجلينا" قدمت طلبًا للطلاق من زوجها "براد" مساء الإثنين الماضى، وأصرت النجمة على الاحتفاظ بحضانة الأطفال الستة مع السماح لزوجها "براد" بزيارتهم كل فترة.

وأكد مصدر مقرب من الثنائي الأشهر في هوليوود أن السبب الأساسي وراء طلب "أنجلينا" الطلاق، هو أن "بيت" يعامل أبناءها بشكل سيئ للغاية وأنها مستاءة وحزينة من معاملته لهم بهذا الشكل، وأضاف المصدر أن أنجلينا سئمت من الكم الكبير الذي يستهلكه زوجها من الكحوليات، معتبرة ذلك خطرًا عن الأطفال.
 
براد بيت,أنجلينا جولي براد بيت,أنجلينا جولي براد بيت,أنجلينا جولي براد بيت,أنجلينا جولي براد بيت,أنجلينا جولي براد بيت,أنجلينا جولي براد بيت,أنجلينا جولي براد بيت,أنجلينا جولي براد بيت,أنجلينا جولي براد بيت,أنجلينا جولي براد بيت,أنجلينا جولي براد بيت,أنجلينا جولي
التبليغ عن خطأ