الثلاثاء 28 03 2017 - 06:26 صباحاً
2108-2013

برشلونة يلاقي أتليتكو في رحلة البحث عن السوبر الإسباني.

فيا جاهز لخطف الأنظار

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الأربعاء 21 08 2013 - 05:56 مساءً
663
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
برشلونة يلاقي أتليتكو في رحلة البحث عن السوبر الإسباني.
أكوام/

تتجه أنظار الملايين اليوم الأربعاء صوب استاد "فيسنتي كالديرون" لمتابعة المواجه المثيرة الأولى في الموسم الحالي لكرة القدم الأسبانية عندما يلتقي أتلتيكو مدريد ضيفه برشلونة في ذهاب كأس السوبر الأسباني.

واستعد الفريقان جيدا لهذه المباراة الصعبة التي تمثل لقاء قمة مبكر على أول ألقاب الموسم حيث استهل برشلونة مسيرة الدفاع عن لقبه في الموسم الحالي بفوز كاسح 7/صفر على ليفانتي أمس الأول الأحد كما فاز أتلتيكو
على أشبيلية 3-1 أمس الأول أيضا.

وشهدت المباراتان أكثر من نجم ينتظر أن يلعب كل منهم دورا بارزا في مباراة الغد.

وبعيدا عن تألق الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف برشلونة وتسجيله لهدفين من الاهداف السبعة ، ظهر زميله بدرو رودريجيز بشكل رائع وسجل هدفين أيضا كما سجل زميله التشيلي أليكسيس سانشيز هدفا وظهر بمستوى جيد للغاية.

وفي المقابل ، كان البرازيلي دييجو كوستا /24 عاما/ هو النجم الأول للقاء أتلتيكو حامل لقب كأس ملك أسبانيا أمام أشبيلية وسجل اثنين من الأهداف الثلاثة للفريق.

وينتظر أن يسعى دييجو لمواصلة هز الشباك في هذه المباراة والتأكيد على دخوله في منافسة قوية مع نجوم الموسم الحالي.

كما قد تكون المباراة فرصة لزميله المهاجم ديفيد فيا الذي انتقل من برشلونة هذا الصيف إلى أتلتيكو ليكون بديلا للمهاجم الكولومبي الخطير راداميل فالكاو جارسيا بعد رحيل فالكاو من أتلتيكو إلى موناكو الفرنسي.ويسعى فيا لإثبات جدارته في مواجهة فريقه السابق.

ويصطدم هجوم اتلتيكو غدا بدفاع برشلونة الذي يقوده جيرارد بيكيه وإلى جواره البرازيلي داني ألفيش والذي لم يختبر جيدا في مباراة ليفانتي لكنه سيواجه في مباراة الغد اختبارا أكثر صعوبة.

وقال كوستا ، عن لقاء الفريق مع أشبيلية ، "أردنا البدء بشكل قوي وهذا ما فعلناه. كان أمرا رائعا أن نسجل هذه الأهداف الثلاثة ولكن النتيجة كانت الأهم .. والآن علينا التفكير في لقاء برشلونة. ستكون مباراة أخرى صعبة بالنسبة لنا".

وشكل كوستا ثنائيا رائعا ومثيرا مع المخضرم فيا الذي يريد أن يثبت لفريقه السابق أنه أخطأ عندما تخلى عنه لأتلتيكو في يوليو الماضي.

وأثار المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو إعجاب ودهشة الجميع بالبداية الرائعة له مع برشلونة والتي ذبح فيها فريق ليفانتي بسبعة أهداف نظيفة.

كما أثار مارتينو الدهشة بعدم الدفع بالمهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا المنضم للفريق هذا الصيف ضمن التشكيلة الأساسية في لقاء ليفانتي كما غاب عن التشكيلة الأساسية كل من أندريس إنييستا وخوردي ألبا.

ولكن المدرب الجديد الذي تولى قيادة الفريق قبل أسابيع قليلة نال الإشادة والثناء على جميع قراراته بعد العرض الجيد والنتيجة الرائعة.

وأكد مارتينو بوضوح أنه لن يعتمد على تشكيل ثابت على عكس ما فعله تيتو فيلانوفا المدير الفني السابق للفريق في الموسم الماضي.

ولذلك ، قد يبدأ نيمار وإنييستا وألبا المباراة ضمن التشكيلة الأساسية للفريق غدا كما قد تسنح الفرصة لكل من كريستيان تيو وأليكس سونج للمشاركة ضمن التشكيلة الأساسية للفريق.

وقال داني ألفيش ظهير أيمن برشلونة ، الذي قد يحصل على راحة في مباراة الغد بعد مباراة ليفانتي ، إن برشلونة استعاد مستواه العالي وأسلوب الضغط الرائع الذي تميز به في الفترة من 2008-2011 .
التبليغ عن خطأ