الإثنين 23 10 2017 - 05:24 صباحاً
2703-2017

7 أفلام مصرية في دور العرض لربيع 2017

7 أفلام مصرية في الربيع بينها افلام للكبار فقط

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الإثنين 27 03 2017 - 05:39 مساءً
17,951
7 أفلام مصرية في دور العرض لربيع 2017
ستعد دور السينما المصرية لاستقبال عدد من الأفلام السينمائية الجديد تزامنا مع الاحتفالات بموسم أعياد الربيع. وتتنوع الأفلام المطروحة بين الكوميديا والأكشن، فيما تم تصنيف عدد من الأفلام للكبار فوق الـ 16 عاما.

1. فيلم أخلاق العبيد :
يعود الفنان المصري خالد الصاوي إلى السينما بعد غياب بفيلم جديد وهو "أخلاق العبيد" من بطولة يسرا اللوزي وسلوى محمد علي وسارة سلامة وكارولين خليل ورامي غيط ولطفى لبيب ومحمد شرف، سيناريو وحوار عصام الشماع وأيمن مكرم وإخراج أيمن مكرم. والفيلم مصنف لمن فوق سن 16 عاما، وتدور أحداثه حول رجل أعمال مصري يعمل بالخارج ومن اضطرابات نفسية، ويقرر العودة إلى مصر لبدء حياة جديدة لكنه يتعرض للعديد من المشاكل والمواقف، ومن المقرر عرضه الأربعاء المقبل.


2. فيلم يجعله عامر:
يعود الفنان أحمد رزق إلى السينما بفيلم "يجعله عامر" بمشاركة المطربة الشعبية بوسي وبيومي فؤاد، ورامى غيط وشيماء سيف، تأليف سيد السبكى، وإخراج شادي علي. ويدور الفيلم حول "عامر" الذي يعاني من الأمراض النفسية، ودائم الشك في كل من حوله حتى زوجته التي يطلقها 3 مرات لكنه يعود إليها بحفل زفاف جديد.
 

 
3.  فيلم "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة" :
هو أطول اسم في تاريخ السينما، في موسم الربيع والعمل من بطولة بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد سلام وهايا إبراهيم تأليف أحمد سعد وأحمد كامل وعمرو سكر وإخراج شادى على. والعمل لا يناسب لمن تحت الـ 16 عاما هو الآخر، ويدور في إطار كوميدي حول حول 3 شباب التقوا بالصدفة فى رحلة متجهة إلى لبنان يحاول أحدهم لتوريط الآخرين في إمارة متطرفة هزلية تدعى بورعماد ليجدوا نفسهم جميعًا تحت رحمة أمير الولاية المجنون.


4. فيلم مش رايحين في داهية :
يشارك في موسم أعياد الربيع فيلم "مش رايحين في داهية" من بطولة مي سليم وبشرى وأحمد صلاح حسني وريم مصطفى ونبيل عيسى، وسامية الطرابلسى، وسليمان عيد تأليف أحمد مجدي، وعمرو بدر، وندى أكرم، إخراج أحمد صالح. تدور أحداث الفيلم في إطار الكوميديا الخفيفة، ومن المقرر عرضه في 12 أبريل المقبل.

5. فيلم سكر برة :
يعرض في 29 من مارس الجاري فيلم "سكر برة" من بطولة أميرة هاني، خالد عليش، إسلام جمال، بدرية طلبة، ندى رحمي، وأبطال مسرح مصر منهم "حامد الشراب، إبرام سمير، إسراء عبد الفتاح، ومن تأليف محمد الدرة، وإخراج أحمد عبد الله. تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول مجموعة من الأصدقاء فرقتهم السنين، ويتجمعون داخل حفل زفاف، ويتعرضون لحدث مفاجئ يغير حياتهم.

6. فيلم التعويذة تو :
تخوض الممثلة الكوميدية الشابة شيماء سيف أول بطولة مطلقة في فيلم "التعويذة تو" بمشاركة مصطفى أبو سريع وبدرية طلبة وأيمن قنديل، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد ثروت، العمل من تأليف حسام حلمي وإخراج محمود سليم، ومن " المقرر عرضه في 5 أبريل المقبل.


 
7. فيلم بنك الحظ :
يعرض الفيلم في 5 ابريل و العمل من بطولة محمد ممدوح و أكرم حسني و محمد ثروت و حسام داغر و بيومي فؤاد و تدور احداثه حول صالح وعمرو وزئرو (محمد ممدوح وأكرم حسني ومحمد ثروت) ثلاث رجال يتمتعون بمستويات مختلفة ومتباينة من حيث الذكاء، لكنهم يجتمعون على تحقيق هدف واحد، وهو الاشتراك في عملية سرقة بنك، لكن هدفهم هذا يوقعهم في سلسلة  من المفارقات الكوميدية.

التبليغ عن خطأ