الأربعاء 26 07 2017 - 01:55 صباحاً
0805-2017

مسلسل أوركيديا النسخة العربية من صراع العروش

فانتازيا تاريخية وصراع مميت على العرش بطوله نخبة من النجوم في مسلسل أوركيديا والذي يعرض في شهر رمضان 2017

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الإثنين 08 05 2017 - 03:56 مساءً
5,291
مسلسل أوركيديا النسخة العربية من صراع العروش
مسلسل أوركيديا : القصة تقوم على حروب بين 3 ممالك هي مملكة أوركيديا، مملكة سمارا ومملكة أشوريا وتتضمن الأحداث الكثير من المؤامرات والتشابكات بين الملوك والأمراء وملكات والأميرات.

أبطال العمل هم نخبة من نجوم الدراما السورية منهم سلافة معمار، عابد فهد، باسل خياط، سامر المصري، سلوم حداد، جمال سليمان، يارا صبري وغيرهم الكثيرين.

مسلسل "أوركيديا" هو من تأليف عدنان العودة وإخراج حاتم علي وإنتاج شركة إيبلا ويتم تصويره في الخارج بين رومانيا وفرنسا ومن المقرر عرضه في موسم رمضان القادم 2017 على شاشة قناة أبو ظبي.

وفي الصور الأولية التي تسربت عن العمل عبر صفحات النجوم على مواقع التواصل الإجتماعي، بدت الشخصيات في المسلسل مشابهة لشخصيات من صراع العروش حتى بالأشكال الخارجية جربنا أن نضع لها تصوراً في هذا الألبوم شاهدوا الصور
.



المسلسل من بطوله 
سلوم حداد
جمال سليمان
عابد فهد
باسل خياط
سامر المصري
يارا صبري
سلافة معمار
قيس شيخ نجيب
مي سكاف
إيميه صياح
عزة البحرة
ريم علي


ومن ﺇﺧﺮاﺝ
حاتم علي
عمرو علي


تكلفة المسلسل : 5 ملايين دولار 
المسلسل يشبه بشكل كبير مسلسل صراع العروش

ع الهامش : قصة تاريخية خيالية تبدأ أحداثها حين يقوم ملك أشوريا بغزو مملكة أوركيديا وقتل ملكها (الأكثم بن عدي)  والسيطرة على المملكة. تهرب أرملة (الأكثم) بطفليها (عتبة) و(رملة) وتعهد بهما إلى ملك سامارا قبل أن تتوفى، ويقوم الملك بتنشئة الطفلين ورعايتهما حتى يكبرا. فيما كان (عتبة) يستعد لاسترداد عرش مملكتهم المغتصبة، كان ملك أشوريا يرغب بالزواج من شقيقته الأميرة (رملة) التي عشقها ملك سامارا أيضاً.


سيعرض المسلسل في شهر رمضان 2017 
انتظرونا وتغطية شاملة 

 شخصيات المسلسل 









 
​مسلسل أوركيديا : يتحدث عن صراع مميت بين ثلاث ممالك هي مملكة أوركيديا ومملكة سمارا ومملكة أشوريا . المملكة الأولى سيكون حاكمها الامير عتبة (باسل خياط) وهو شاب بالعشرينيات يستولى على الحكم من أمراء ثانين . ويساعده لتولي الحكم ابنه عمه ظافر ( معتصمالنهار ) والذي سيتزوج من شقيقة عتبة وهي تدعى رملة (ايميه الصياح) وهي فتاة عمرها 18 عام وصوتها عذب. المملكة الثانية هي مملكة سمارا وملكها هو ملك أنمار (جمال سليمان) وهو يكون يحب شقيقة عتبة " رملة " وهو متزوج من الملكة الفارعة (يارا صبري ) وهي تعتبر الزوجة الثانية من بعد الملكة بادية " (واحةالراهب ). المملكة الثالثة وحاكمها هو الملك الجنابي (سامر المصري ) وهو متزوج من امرأة في الأربعينات تدعى الخاتون (سلافة معمار ). الحكاية ستصبح اكثر اثارة خصوصا ان نائب الملك الجنابي هو سيف العز (عابد فهد ) وهو شخص شرير ومحنك وصاحب نظرة حادة ويكون مسيطر على مجموعة من المخبرين الذين يقومون بعمليات الاغتيال. في مملكة آشوريا ايضا قصة تزيد التشويق هو صاحب القلم براء الحكيم (سلوم حداد ) وابنه نامق (قيس الشيخ نجيب), والذي سيكون بينهم وبين عتبة صراع كبير ومصيري.
 
التبليغ عن خطأ