الأحد 19 11 2017 - 07:05 صباحاً
2711-2013

بالصور رشاقة يسرا صناعة الفوتوشوب

​حلّت يسرا ضيفة على “مهرجان بيروت الدولي” حيث تم تكريمها عن مسيرتها الفنية...

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الأربعاء 27 11 2013 - 02:41 مساءً
3,925
بالصور رشاقة يسرا صناعة الفوتوشوب

حلّت يسرا ضيفة على “مهرجان بيروت الدولي” حيث تم تكريمها عن مسيرتها الفنية. وحضرت الممثلة المصرية برفقة الفنان عزت العلايلي الى المهرجان الذي نال هو الآخر جائزة تكريمية.

إطلالة يسرا أثارت الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فقد ظهرت باللون الذهبي حيث بدت وقد ازداد وزنها بشكل ملحوظ. في حين أنّه قبل أيام من ظهورها في المهرجان، قامت بنشر صور لها من جلسة تصوير حديثة وبدت في غاية الجمال والرشاقة والنضارة وارتدت الفستان نفسه الذي حضرت به حفل توزيع الجوائز. 

لكن كان هناك فرق واضح بين الصور. إذ خضعت الأخيرة للكثير من التعديل بالـ “فوتوشوب”، فبدت يسرا كأنها في العشرين، مما أشعل حينها رواد موقع التواصل الاجتمماعي. أما ظهورها المباشر في الحفل من دون صور معدّلة، فقد صدم الجمهور بسبب الفرق الشاسع بين صور جلسة التصوير في الاستديو وتلك الخاصة بتوزيع الجوائز.

من جهة أخرى، صرّحت يسرا أنّ حصولها على جائزة من مهرجان “بياف” هو دليل على ريادة الفن المصري، واهتمام الجمهور العربي بالأعمال المصرية، مؤكدة أنّ الجوائز تمنح الفنان قوة ليكمل بها مشواره.
الممثلة,يسرا,الممثلة يسرا,يسرا المصرية,صور يسرا,اجمل صور يسرا,اخبار يسرا,الفنانة يسرا الممثلة,يسرا,الممثلة يسرا,يسرا المصرية,صور يسرا,اجمل صور يسرا,اخبار يسرا,الفنانة يسرا الممثلة,يسرا,الممثلة يسرا,يسرا المصرية,صور يسرا,اجمل صور يسرا,اخبار يسرا,الفنانة يسرا
التبليغ عن خطأ